المنتخب الوطني: راييفاك يحدد اهدافه مع “الخضر”

رفع الناخب الوطني الجديد، الصربي ميلوفان راييفاتش سقف طموحاته عاليا، وأكد بأنه سيعمل على تجاوز الإنجاز التاريخي الذي كان حققه مع منتخب غانا، بوصوله إلى الدور ربع النهائي خلال نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، لقيادة المنتخب الوطني الجزائري للتأهل إلى الدور نصف النهائي في كأس العالم 2018 بروسيا.

وكشف ميلوفان راييفاتش، بأنه سيسعى للنجاح مع المنتخب الوطني، وتحقيق نتيجة أفضل من تلك التي كان سجلها مع منتخب غانا في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، باحتلاله المركز الخامس، “أتمنى أن أحقق مع الجزائر نتيجة أحسن في المونديال، وتجاوز المرتبة الخامسة التي كنت حققتها مع غانا”، قال ميلوفان راييفاتش.

وبالرغم من اعترافه بصعوبة المهمة التي تنتظر “محاربي الصحراء” في تصفيات المونديال، ضمن ما يسمى بمجموعة الموت، التي تضم منتخبات الكاميرون ونيجيريا وزامبيا، إلا أن مدرب الخضر الجديد أظهر تفاؤلا كبيرا بقدرته على النجاح مع المنتخب الوطني، وفك شيفرة منافسيه الأقوياء، وضمان تأشيرة التأهل إلى مونديال روسيا.

وقال المدرب السابق لمنتخب غانا بأنه سيسخر كل قدراته وتجربته للتأهل مع المنتخب الوطني إلى المونديال، مشيرا إلى أن كل منتخبات المجموعة الثانية، الكاميرون، نيجيريا وزامبيا منتخبات قوية، وستسعى هي الأخرى للتأهل إلى كأس العالم.