بعد تجربة متواضعة مع مونبوليي… بن سبعيني ينضم لهذا النادي

أوردت يومية «ليكيب» الفرنسية في موقعها الرسمي أن وجهة الدولي الجزائري رامي بن سبعيني قد تحددت أخيرا، حيث قالت إنه سيلعب الموسم المقبل في نادي «ران» الذي يدربه الناخب الوطني السابق كريستيان غوركوف لتمتد بذلك تجربته في «الليغ 1» بعد موسم واحد قضاه في «مونبوليي» وكان متوسطا، حيث قدم مستوى كبيرا في البداية قبل أن يتراجع مع اقتراب نهاية الموسم الفارط.

ذكر نفس المصدر أن إدارتي الناديين توصلتا لاتفاق نهائي بشأن انتقال اللاعب، وأنه سيصل في غضون أيام قليلة لترسيم هذا الاتفاق، وسيستغل نهاية التربص الأول للمنتخب الوطني الأولمبي من أجل الحضور لفرنسا وإتمام الاتفاق، قبل العودة لبداية التربص الثاني والذي سيقام بسيدي موسى بعد أسبوع من الآن. الوقت ضيق جدا أمام رامي وعليه أن يحدد وجهته في الأيام المقبلة سواء لران أو لغيره من الأندية التي تريده.

سينتقل بنظام الإعارة مع بند أحقية الشراء

عكس ما أشيع سابقا وعكس التصريحات الكثيرة لرئيس بارادو «زطشي»، فإن بن سبعيني لن ينتقل لران بصفقة انتقال كامل بل بنظام الإعارة فقط. وكان المسير الأول للمدرسة المذكورة قد صرّح في السابق أنه لن يعير بن سبعيني هذه المرة وسيبيع عقده بعد إعارتين سابقتين، لكنه وجد نفسه مضطرا لإعادة الكرّة لثالث مرة بعد أن عجز عن تسويقه. وسيملك نادي «ران» أحقية شراء بن سبعيني لكن دون الإشارة إلى القيمة والتي كانت أربعة ملايين في عقد إعارته لمونبوليي.
وبحسب تقارير فرنسية فإن انتقال اللاعب الأولمبي لران جاء بطلب خاص من الناخب الوطني السابق كريستيان غوركوف الذي يعرفه جيدا، وهو الذي انضم للمنتخب في تربصين سابقين معه، ويكون أيضا قد تكلم مع رامي شخصيا وأقنعه بالتوقيع مع فريقه، ولن يجد الأخير أحسن من «ران» لأنه ناد فرنسي قوي، وأيضا لتواجد غوركوف الذي سيمنحه فرصا كثيرة من دون شك.